إطلاق برنامج التحول الرقمي في خطة الابتعاث الحكومي للعام الأكاديمي 2026 / 2027
الدوحة في 23 يونيو /قنا/ أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، اليوم، بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي، عن إطلاق برنامج التحول الرقمي في خطة الابتعاث الحكومي للعام الأكاديمي 2026/ 2027. ويهدف البرنامج إلى إعداد الكفاءات الرقمية الوطنية،...
Redirecting to full article...