سمو الأمير ورئيس الوزراء الهندي يبحثان العلاقات الثنائية وتطورات حادث رأس لفان
الدوحة في 23 يونيو /قنا/ أجرى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اتصالاً هاتفياً اليوم، مع دولة السيد ناريندرا مودي رئيس وزراء جمهورية الهند الصديقة. وفي بداية الاتصال، أعرب سمو الأمير عن خالص تعازيه ومواساته لدولة رئيس الوزراء الهندي في ضحايا حادث الانفجار الذي وقع في إح...
Redirecting to full article...