سمو الأمير يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الإماراتي
الدوحة في 23 يونيو /قنا/ تلقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اتصالا هاتفيا اليوم، من أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة. وفي بداية الاتصال، أعرب سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن تعازيه لسمو الأمير المفدى جراء الحاد...
Redirecting to full article...