سمو نائب الأمير يهنئ دوق لوكسمبورغ

سمو نائب الأمير يهنئ دوق لوكسمبورغ

الدوحة في 23 يونيو /قنا/ بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الدوق غيوم دوق لكسمبورغ الأكبر، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده....

Redirecting to full article...