رئيس الإمارات يبحث مع رئيس أركان الجيش الكويتي أوجه التعاون العسكري
أبوظبي في 23 يونيو /قنا/ استقبل سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم، الفريق الركن خالد درج الشريعان رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي، الذي يزور الإمارات حاليا. جرى خلال المقابلة بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعراض أوجه التعاون والتنسيق العسكري...
Redirecting to full article...