رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يستقبل وزير الخارجية الهولندي
الدوحة في 23 يونيو /قنا/ استقبل معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اليوم في الدوحة، سعادة السيد توم بيريندسن وزير الخارجية بمملكة هولندا. جرى خلال المقابلة استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، ومناقشة آخر المستجدات الإقليمية، لا سيما ال...
Redirecting to full article...