رئيس مجلس الوزراء يهنئ نظيره في لوكسمبورغ

رئيس مجلس الوزراء يهنئ نظيره في لوكسمبورغ

الدوحة في 23 يونيو /قنا/ بعث معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، برقية تهنئة إلى دولة السيد لوك فريدن رئيس وزراء دوقية لوكسمبورغ الكبرى، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده....

Redirecting to full article...