مقتل 4 أشخاص بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي في جنوب لبنان

مقتل 4 أشخاص بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي في جنوب لبنان

بيروت في 23 يونيو /قنا/ قتل أربعة أشخاص بنيران قوات الكيان الإسرائيلي، اليوم، في جنوب لبنان. وذكرت الوكالة اللبنانية للإعلام أن أربعة أشخاص كانوا بالقرب من آلية تعمل على فتح الطريق في حي الدير في بلدة "النبطية الفوقا" حينما أطلق عليهم جنود الكيان الإسرائيلي النار فأردوهم قتلى. وفي ذات السياق، أطلق...

Redirecting to full article...