الأسهم اليابانية تغلق على تراجع
طوكيو في 24 يونيو /قنا/ أغلقت مؤشرات الأسهم اليابانية على تراجع في ختام تعاملات اليوم. وانخفض المؤشر "نيكي" لليوم الثاني على التوالي، حيث هبط بنسبة 0.88 في المئة، ليغلق عند 69174.97 نقطة ويتراجع عن المستوى القياسي المرتفع الذي بلغه أمس الأول "الإثنين". كما تراجع المؤشر "توبكس" الأوسع نطاقا بنسبة 0...
Redirecting to full article...