الذهب يتراجع 0.5 بالمئة مسجلا أدنى مستوياته في أسبوعين
سنغافورة في 24 يونيو /قنا/ تراجع الذهب بنسبة 0.5 في المئة خلال التعاملات الآسيوية اليوم، مسجلا أدنى مستوياته في أسبوعين، في ظل ارتفاع الدولار وسط توقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية. وانخفض الذهب في المعاملات الفورية إلى 4087.68 دولار للأوقية (الأونصة)، وهو أدنى مستوى له منذ 11 يونيو الجاري.. كما...
Redirecting to full article...