أمير الكويت يبحث مع وزير الخارجية الأمريكي تعزيز العلاقات ومستجدات الأوضاع في الشرق الأوسط
الكويت في 24 يونيو /قنا/ بحث سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، اليوم، مع ماركو روبيو وزير الخارجية الأمريكي، الذي يزور الكويت حاليا، سبل تعزيز العلاقات بين البلدين، بما يخدم المصالح والقضايا المشتركة. وجرى خلال اللقاء أيضا، مناقشة آخر القضايا الإقليمية والدولية وخاصة مستجدات الأ...
Redirecting to full article...