سمو الأمير ورئيس الوزراء الباكستاني يبحثان العلاقات الثنائية ومستجدات حادث راس لفان

سمو الأمير ورئيس الوزراء الباكستاني يبحثان العلاقات الثنائية ومستجدات حادث راس لفان

الدوحة في 24 يونيو /قنا/ أجرى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اتصالا هاتفيا اليوم، مع دولة السيد محمد شهباز شريف رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية. وفي مستهل الاتصال، أعرب سمو الأمير عن تعازيه ومواساته لدولة رئيس الوزراء الباكستاني في ضحايا حادث الانفجار الذي وقع في...

Redirecting to full article...