سمو الأمير يهنئ رئيس كولومبيا المنتخب
الدوحة في 24 يونيو /قنا/ بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، برقية تهنئة إلى فخامة السيد أبيلاردو دي لا إسبرييا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية بجمهورية كولومبيا، متمنيا له التوفيق، وللعلاقات الثنائية بين البلدين المزيد من التطور والنماء....
Redirecting to full article...