سمو الأمير يهنئ رئيس وزراء إثيوبيا

سمو الأمير يهنئ رئيس وزراء إثيوبيا

الدوحة في 24 يونيو /قنا/ بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، برقية تهنئة إلى دولة الدكتور آبي أحمد علي رئيس وزراء جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية، بمناسبة فوز حزب الازدهار الحاكم في الانتخابات العامة، متمنيا له التوفيق، وللعلاقات الثنائية بين البلدين المزيد من ال...

Redirecting to full article...