سمو نائب الأمير يهنئ رئيس كولومبيا المنتخب

سمو نائب الأمير يهنئ رئيس كولومبيا المنتخب

الدوحة في 24 يونيو /قنا/ بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى فخامة السيد أبيلاردو دي لا إسبرييا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية بجمهورية كولومبيا....

Redirecting to full article...