رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجتمع مع وزير الخارجية العماني
مسقط في 24 يونيو /قنا/ اجتمع معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اليوم في مسقط، مع سعادة السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي وزير الخارجية في سلطنة عمان الشقيقة. جرى خلال الاجتماع، استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، ومناقشة آخر المستجدا...
Redirecting to full article...