رئيس مجلس الوزراء يهنئ رئيس كولومبيا المنتخب

رئيس مجلس الوزراء يهنئ رئيس كولومبيا المنتخب

الدوحة في 24 يونيو /قنا/ بعث معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، برقية تهنئة إلى فخامة السيد أبيلاردو دي لا إسبرييا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية بجمهورية كولومبيا....

Redirecting to full article...