عطل تقني في أنظمة الاتصالات يشل شبكة السكك الحديدية في ألمانيا
برلين في 24 يونيو /قنا/ أعلنت شركة السكك الحديدية الألمانية "دويتشه بان" أن خدماتها تستأنف "خطوة بخطوة" بعد انقطاع دام قرابة ثلاث ساعات أدى إلى تجميد جميع عملياتها على مستوى البلاد. وتسببت مشكلة في نظام الاتصالات في إجبار شبكة السكك الحديدية الألمانية على إيقاف جميع القطارات في وقت متأخر من أمس "ال...
Redirecting to full article...