فرنسا تعلن تسجيل أول حالة إصابة بفيروس إيبولا على أراضيها
باريس في 24 يونيو /قنا/ أعلنت فرنسا اليوم تسجيل أول حالة إصابة بفيروس "إيبولا" على أراضيها، لطبيب عائد من مهمة إنسانية في جمهورية الكونغو الديموقراطية، التي تشهد حاليا تفشيا وبائيا واسع النطاق. وقالت وزارة الصحة الفرنسية في بيان "نؤكد اليوم تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس "إيبولا" على الأراضي الف...
Redirecting to full article...