متحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية في غزة لـ" قنا ": الحرب ترفع عدد الأرامل بالقطاع إلى 50 ألفا وتخلّف مأساة معيشية معقّدة
غزة في 24 يونيو /قنا/ كشفت وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة عن ارتفاع غير مسبوق لعدد الأرامل في القطاع، بسبب الإبادة الجماعية التي شنها الكيان الإسرائيلي منذ أكثر من عامين، مخلّفة كارثة ديموغرافية وإنسانية غير مسبوقة. وقالت عزيزة الكحلوت، المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية في غزة، إن إجمالي...
Redirecting to full article...