وزارة التربية والتعليم تطلق مقررات المواطنة الرقمية لتعزيز السلوك الرقمي المسؤول لدى الطلبة
الدوحة في 24 يونيو /قنا/ أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، ممثلة بإدارة التعليم الإلكتروني والحلول الرقمية، مقررات "المواطنة الرقمية" عبر نظام قطر للتعليم، مستهدفة طلبة الصف الخامس الابتدائي والصف الثامن الإعدادي، بهدف تعزيز الوعي الرقمي وترسيخ مفاهيم الاستخدام الآمن والمسؤول للتقنيات ال...
Redirecting to full article...