وزير الداخلية يجتمع مع مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي

وزير الداخلية يجتمع مع مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي

واشنطن في 24 يونيو /قنا/ اجتمع سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني وزير الداخلية وقائد قوة الأمن الداخلي "لخويا"، مع سعادة السيد كاشياب باتيل مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك خلال زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وجرى خلال الاجتماع استعراض أوجه التعاون الأ...

Redirecting to full article...