وزير البلدية يجتمع مع السفير الكويتي

وزير البلدية يجتمع مع السفير الكويتي

الدوحة في 24 يونيو /قنا/ اجتمع سعادة السيد عبدالله بن حمد بن عبدالله العطية وزير البلدية، اليوم، مع سعادة السيد أحمد عبدالرحمن الشريم سفير دولة الكويت الشقيقة لدى الدولة. جرى خلال الاجتماع استعراض سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين في المجالات ذات الاهتمام المشترك....

Redirecting to full article...