وزير الثقافة يكرم الفائزين في الدورة الـ 38 لمهرجان الدوحة المسرحي و"المدينة الفاصلة" تحصد أهم الجوائز
الدوحة في 24 يونيو /قنا/ كرّم سعادة الشيخ عبدالرحمن بن حمد آل ثاني، وزير الثقافة، الفائزين في الدورة الثامنة والثلاثين من مهرجان الدوحة المسرحي، وذلك خلال حفل أقيم على مسرح دخان في مقر وزارة الثقافة بحضور جمع من المسرحيين والفنانين والمهتمين بالشأن الثقافي. وتوجت مسرحية "المدينة الفاصلة" لفرقة قطر...
Redirecting to full article...