الاجتماع الوزاري الخليجي - الأمريكي يؤكد الالتزام بالشراكة الاستراتيجية بين الولايات المتحدة ومجلس التعاون
المنامة في 25 يونيو /قنا/ أكد الاجتماع الوزاري بين الولايات المتحدة الأمريكية ومجلس التعاون لدول الخليج العربية على الالتزام القوي بالشراكة الاستراتيجية بين الجانبين، منوها في الوقت ذاته بأهمية أدوار الوساطة التي اضطلعت بها كل من باكستان وقطر. جاء ذلك في البيان الصادر عن الاجتماع الوزاري بين الولاي...
Redirecting to full article...