الأسهم اليابانية تغلق على ارتفاع

الأسهم اليابانية تغلق على ارتفاع

طوكيو في 25 يونيو /قنا/ أغلقت مؤشرات الأسهم اليابانية على ارتفاع في ختام تعاملاتها اليوم. وأنهى المؤشر "نيكي" التداول مرتفعا بنسبة 4.6 في المئة، ليغلق عند 72366.34 نقطة، وينهي بذلك تراجعا استمر جلستين متتاليتين. كما ارتفع المؤشر "توبكس" الأوسع نطاقا بنسبة 1.33 في المئة، لينهي التداول عند 4016.47 نقط...

Redirecting to full article...