تأهل اليابانية أوساكا إلى نصف نهائي بطولة باد هامبورغ للتنس
برلين في 25 يونيو /قنا/ تأهلت اليابانية ناومي أوساكا "المتوجة بأربعة ألقاب في البطولات الكبرى" إلى الدور نصف النهائي من بطولة باد هومبورغ الألمانية للتنس، بعد فوزها على الروسية إيكاترينا ألكسندروفا بمجموعتين دون رد بواقع 6 -2 و6 -2 اليوم في الدور ربع النهائي. كما بلغت ذات الدور، الصينية وانغ شينيو...
Redirecting to full article...