دولة قطر تشارك في الدورة السادسة والخمسين للجمعية العامة لمنظمة الدول الأمريكية

دولة قطر تشارك في الدورة السادسة والخمسين للجمعية العامة لمنظمة الدول الأمريكية

الدوحة في 25 يونيو /قنا/ شاركت دولة قطر في الدورة السادسة والخمسين للجمعية العامة لمنظمة الدول الأمريكية "OAS"، التي عقدت في مدينة بنما بجمهورية بنما. ترأس وفد دولة قطر سعادة السيد أحمد بن محمد الدهيمي سفير دولة قطر لدى جمهورية بنما....

Redirecting to full article...