جلسة مباحثات رسمية بين مجلس الشورى والبرلمان الأذربيجاني
باكو في 25 يونيو /قنا/ عقد البرلمان في جمهورية أذربيجان ومجلس الشورى، اليوم جلسة مباحثات رسمية، تناولت سبل تعزيز العلاقات بين الجانبين، لا سيما البرلمانية منها والتنسيق بينهما بما يخدم المصالح المشتركة. ترأس الجانب القطري سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس مجلس الشورى، فيما ترأس الجانب الأذربيج...
Redirecting to full article...