"سبيس إكس" تطلق مجموعة جديدة من أقمار "ستارلينك" للفضاء

"سبيس إكس" تطلق مجموعة جديدة من أقمار "ستارلينك" للفضاء

واشنطن في 25 يونيو /قنا/ أطلقت شركة "سبيس إكس" الأمريكية دفعة جديدة من أقمارها الصناعية التابعة لشبكة "ستارلينك" إلى الفضاء. وأوضحت الشركة أن صاروخ "فالكون 9" انطلق من قاعدة فاندنبرغ الفضائية حاملا 24 قمرا صناعيا إلى المدار الأرضي المنخفض. وأضافت أن المعزز (المرحلة الأولى) من الصاروخ عاد بنجاح إلى...

Redirecting to full article...