سمو الأمير يجري اتصالا هاتفيا برئيسة فنزويلا بالإنابة
الدوحة في 25 يونيو /قنا/ أجرى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اتصالا هاتفيا اليوم، مع فخامة الرئيسة ديلسي رودريغيز رئيسة جمهورية فنزويلا البوليفارية بالإنابة. وأعرب سمو الأمير، خلال الاتصال، عن تضامن دولة قطر مع جمهورية فنزويلا البوليفارية وشعبها الصديق إثر الزلزالين ا...
Redirecting to full article...