سمو الأمير يعزي رئيس تيمور الشرقية
الدوحة في 25 يونيو /قنا/ بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، برقية تعزية إلى فخامة الرئيس الدكتور خوسيه راموس هورتا رئيس جمهورية تيمور الشرقية الديمقراطية، في وفاة الرئيس السابق فرانسيسكو غوتيريش. وبعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تعزية إلى فخامة...
Redirecting to full article...