سمو الأمير يهنئ رئيسة سلوفينيا
الدوحة في 25 يونيو /قنا/ بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى برقية تهنئة إلى فخامة الرئيسة الدكتورة ناتاشا بيرك موسار رئيسة جمهورية سلوفينيا، بمناسبة ذكرى يوم الدولة....
Redirecting to full article...