سمو نائب الأمير يهنئ رئيسة سلوفينيا

سمو نائب الأمير يهنئ رئيسة سلوفينيا

الدوحة في 25 يونيو /قنا/ بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيسة الدكتورة ناتاشا بيرك موسار رئيسة جمهورية سلوفينيا، بمناسبة ذكرى يوم الدولة....

Redirecting to full article...