سمو نائب الأمير يهنئ رئيسة سلوفينيا
الدوحة في 25 يونيو /قنا/ بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيسة الدكتورة ناتاشا بيرك موسار رئيسة جمهورية سلوفينيا، بمناسبة ذكرى يوم الدولة....
Redirecting to full article...