رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي يشارك في أعمال الدورة الـ146 للجنة الأولمبية الدولية

رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي يشارك في أعمال الدورة الـ146 للجنة الأولمبية الدولية

لوزان في 24 يونيو /قنا/ شارك سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، في أعمال الدورة الـ 146 للجنة الأولمبية الدولية، التي عقدت في مدينة لوزان السويسرية برئاسة كيرستي كوفنتري، رئيسة اللجنة الأولمبية الدولية. واستعرضت الجلسة أبرز المستجدات المتعل...

Redirecting to full article...