رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجتمع مع وزير الخارجية السعودي

رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجتمع مع وزير الخارجية السعودي

المنامة في 25 يونيو /قنا/ اجتمع معالي الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اليوم في المنامة، مع صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله آل سعود وزير الخارجية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك على هامش الاجتماع الوزاري المشترك لوزراء خارجية دول مجلس التعا...

Redirecting to full article...