رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع رئيسة فنزويلا البوليفارية بالإنابة

رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع رئيسة فنزويلا البوليفارية بالإنابة

الدوحة في 25 يونيو /قنا/ أجرى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالا هاتفيا اليوم، مع فخامة الرئيسة ديلسي رودريغيز رئيسة جمهورية فنزويلا البوليفارية بالإنابة. وأعرب معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، خلال الاتصال، عن تضامن دولة قطر مع جمهورية فنزوي...

Redirecting to full article...