رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري المشترك لوزراء خارجية دول مجلس التعاون مع الولايات المتحدة الأمريكية
المنامة في 25 يونيو /قنا/ شارك معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اليوم بالمنامة، في الاجتماع الوزاري المشترك لأصحاب السمو والمعالي والسعادة وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بمشاركة سعادة السيد ماركو روبيو وزير الخارجية بالولايات المتحدة...
Redirecting to full article...