رئيس مجلس الوزراء يهنئ نظيره السلوفيني
الدوحة في 25 يونيو /قنا/ بعث معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية برقية تهنئة إلى دولة السيد يانيز يانشا رئيس وزراء جمهورية سلوفينيا، بمناسبة ذكرى يوم الدولة....
Redirecting to full article...