قطر تشارك في الاجتماع الثالث للجنة الدائمة لمتابعة تنفيذ الاستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات في الرياض

قطر تشارك في الاجتماع الثالث للجنة الدائمة لمتابعة تنفيذ الاستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات في الرياض

الرياض في 25 يونيو /قنا/ شاركت دولة قطر في الاجتماع الثالث للجنة الدائمة لمتابعة تنفيذ الاستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات (2025 - 2028) بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي عُقد اليوم بمقر الأمانة العامة بمدينة الرياض. ترأس وفد وزارة الداخلية المشارك في الاجتماع، العقيد فيصل جاسم السليطي...

Redirecting to full article...