قطر تشارك في الاجتماع الثالث للجنة الدائمة لمتابعة تنفيذ الاستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات في الرياض
الرياض في 25 يونيو /قنا/ شاركت دولة قطر في الاجتماع الثالث للجنة الدائمة لمتابعة تنفيذ الاستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات (2025 - 2028) بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي عُقد اليوم بمقر الأمانة العامة بمدينة الرياض. ترأس وفد وزارة الداخلية المشارك في الاجتماع، العقيد فيصل جاسم السليطي...
Redirecting to full article...