وزارة الداخلية تدشن معرضا توعويا احتفاء باليوم العالمي لمكافحة المخدرات
الدوحة في 25 يونيو /قنا/ دشنت وزارة الداخلية، ممثلة في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، اليوم، فعاليات معرض توعوي احتفاء باليوم العالمي لمكافحة المخدرات، الذي يقام هذا العام تحت شعار "مجتمع واع.. وطن آمن"، وذلك بالتزامن مع الأسبوع العربي والأسبوع الخليجي للوقاية من المخدرات، وبمشاركة عدد من إدارات و...
Redirecting to full article...