وزير الخارجية الإماراتي يبحث مع نظيرته البريطانية مجمل الأوضاع في المنطقة والتطورات الإقليمية
أبوظبي في 25 يونيو /قنا/ تلقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الإماراتي، اتصالا هاتفيا من نظيرته البريطانية إيفيت كوبر. جرى خلال الاتصال بحث مجمل الأوضاع في المنطقة والتطورات الإقليمية، وسبل تعزيز جهود المجتمع الدولي لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار على المستويين ا...
Redirecting to full article...