وزير البيئة والتغير المناخي يجتمع مع السفير الكويتي

وزير البيئة والتغير المناخي يجتمع مع السفير الكويتي

الدوحة في 25 يونيو/قنا/ اجتمع سعادة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي السبيعي وزير البيئة والتغير المناخي، اليوم، مع سعادة السيد أحمد عبدالرحمن الشريم سفير دولة الكويت الشقيقة لدى الدولة. جرى، خلال الاجتماع، استعراض أوجه التعاون بين البلدين الشقيقين في المجالات البيئية والمناخية وسبل تطويرها، إل...

Redirecting to full article...