مجلس التعاون الخليجي يرحب بالمبادرة العُمانية لإجلاء آلاف البحارة العالقين في مضيق هرمز

مجلس التعاون الخليجي يرحب بالمبادرة العُمانية لإجلاء آلاف البحارة العالقين في مضيق هرمز

الرياض في 26 يونيو /قنا/ رحّب مجلس التعاون لدول الخليج العربية، اليوم، بإعلان سلطنة عُمان، بالتنسيق مع المنظمة البحرية الدولية، عن إتاحة استخدام ممر بحري مؤقت للسفن بما يسهم في إجلاء أكثر من 11 ألف بحار عالقين في سفنهم بمضيق هرمز، ويعزز حرية الملاحة في المضيق وفقًا للقانون الدولي وقانون البحار. وأش...

Redirecting to full article...