وزير الداخلية يجتمع مع القائم بأعمال المدعي العام الأمريكي في واشنطن

وزير الداخلية يجتمع مع القائم بأعمال المدعي العام الأمريكي في واشنطن

واشنطن في 26 يونيو /قنا/ اجتمع سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني، وزير الداخلية وقائد قوة الأمن الداخلي "لخويا"، في العاصمة الأمريكية واشنطن مع سعادة السيد تود بلانش، القائم بأعمال المدعي العام بالولايات المتحدة الأمريكية. وجرى خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون بين دولة قطر والولايات الم...

Redirecting to full article...