وزير الداخلية يلتقي مع وزير السلامة العامة الكندي

وزير الداخلية يلتقي مع وزير السلامة العامة الكندي

أوتاوا في 26 يونيو /قنا/ التقى سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني، وزير الداخلية وقائد قوة الأمن الداخلي "لخويا"، خلال زيارته إلى كندا الصديقة، مع سعادة السيد غاري أناندا سانغاري، وزير السلامة العامة في كندا. وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون بين البلدين الصديقين، وبحث سبل تعزيزها وتطو...

Redirecting to full article...