وزير الدولة بوزارة الخارجية يجتمع مع وزير الشؤون الخارجية والأوروبية الكرواتي
دوبروفنيك في 26 يونيو /قنا/ اجتمع سعادة الدكتور محمد بن عبد العزيز بن صالح الخليفي، وزير الدولة بوزارة الخارجية، اليوم، مع سعادة السيد غوردان غرليتش رادمان، وزير الشؤون الخارجية والأوروبية في جمهورية كرواتيا، على هامش منتدى دوبروفنيك. جرى خلال الاجتماع، استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها...
Redirecting to full article...