دراسة أمريكية تكشف مخاطر استخدام الهواتف الذكية ومدة استعمالها على صحة المراهقين
واشنطن في 26 يونيو /قنا/ كشفت دراسة أمريكية حديثة أن تحديد العمر وحده لا يكفي لفهم مخاطر استخدام الهواتف الذكية لدى المراهقين، إذ تبين أن طريقة استخدام الهاتف ومدة استعماله تلعب دوراً أكبر في التأثير على صحتهم النفسية والجسدية. وخلص باحثون في مستشفى الأطفال في فيلادلفيا "CHOP" بالتعاون مع جامعة "كا...
Redirecting to full article...