دولة قطر تشارك في قمة "باكس سيليكا" بواشنطن

دولة قطر تشارك في قمة "باكس سيليكا" بواشنطن

الدوحة في 27 يونيو /قنا/ شاركت دولة قطر في أعمال قمة "باكس سيليكا"، التي عُقدت مؤخرا في العاصمة الأمريكية واشنطن، والتي شهدت مشاركة الدول الأعضاء في مبادرة "باكس سيليكا". مثل دولة قطر في أعمال القمة سعادة الدكتور أحمد بن محمد السيد، وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية بوزارة التجارة والصناعة. وأشار...

Redirecting to full article...