سمو الأمير يهنئ رئيس جيبوتي
الدوحة في 27 يونيو /قنا/ بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله رئيس جمهورية جيبوتي، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده....
Redirecting to full article...